Home News Sports فريق إسكتلندي يراهن على خبرة المغربي المقريني

فريق إسكتلندي يراهن على خبرة المغربي المقريني

فريق إسكتلندي يراهن على خبرة المغربي المقريني أوعنا بلعيد الأحد 14 يوليوز 2019 – 01:29

يعول الطاقم التقني لفريق كيلمارنوك الأسكتلندي على خدمات المغربي- الهولندي محمد المقريني، من أجل تقديم الإضافة المرجوة للمجموعة وتقوية مركز متوسط الميدان الدفاعي خلال الموسم المقبل.

وكان فريق كيلمارنوك، المحتل للمركز الثالث بدوري الدرجة الأولى بالبطولة الأسكتلاندية الموسم المنقضي، قد عزز صفوفه بتعاقده مع المقريني، ليخوض بذلك ثالث تجاربه الاحترافية بعدما لعب سابقا في الدوري الهولندي والدوري الدنماركي.

وتعاقد مسؤولو الفريق الأسكتلاندي مع محمد المقريني بعقد يمتد لموسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، في صفقة انتقال حر، بغية تقوية خط المنتصف، إذ تحذو المجموعة رغبة بلوغ دور المجموعات بمسابقات الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وتواجد الوافد الجديد ضمن قائمة الفريق التي خاضت يوم الخميس الماضي مباراة الذهاب بملعب "ديسايد"، بقيادة الحكم البلجيكي ايريك لامبريخت، ضمن تصفيات مسابقة الدوري الأوروبي أمام نادي كوناه الويلزي وانتهت بفوز زملائه الجدد بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن اللاعب المقريني، الذي يبلغ من العمر 32 سنة، يعتبر خريج أكاديمية دين بوش الهولندي الذي لعب ضمن فئاته السنية إلى الفريق الأول قبل أن ينتقل لخوض تجارب احترافية أخرى رفقة أندية غامبور ورودا بالإيردفيزي، كما دافع عن ألوان أودينس الدنماركي عام 2015.

Original Article