Home News Sports غلطة سراي يستغني عن بلهندة لضم فالكاو وكوستا

غلطة سراي يستغني عن بلهندة لضم فالكاو وكوستا

غلطة سراي يستغني عن بلهندة لضم فالكاو وكوستا أوعنا بلعيد الخميس 11 يوليوز 2019 – 06:41

يقترب الدولي المغربي يونس بلهندة من مغادرة ناديه غلطة سراي التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعدما وضعته إدارة ناديه ضمن لائحة المغادرين، عقب موسمين قضاهما رفقة بطل الدوري التركي عن الموسم المنقضي.

وحسب مصادر موقع "Internethaber" فقد قرر التركي فاتح تريم، مدرب غلطة سراي، الاستغناء عن خدمات 4 لاعبين، من بينهم متوسط ميدان "الأسود" يونس بلهندة، بغية التعاقد مع أسماء أخرى تحل مكانهم، لاسيما أن المجموعة ينتظرها تشريف الكرة التركية في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

ويرغب فاتح تريم في تجديد دماء فريقه والتعاقد مع الكولومبي رادميل فالكاو، والإسباني دييغو كوستا، والبلجيكي رادجا ناينغولان، ما دفعه إلى الموافقة على رحيل اللاعب المغربي برسم الانتقالات الحالية، رغم تمسكه بخدماته طيلة الموسم المنقضي.

ويرتقب أن ينضم بلهندة في حال مغادرته ناديه إلى الدوري السعودي، لاسيما في ظل تهافت الأندية الكبيرة في دوري محمد بنسلمان على خدماته، كما صرح بذلك وكيل أعماله في وقت سابق، والتي حاولت الظفر بتوقيعه في الميركاتو الشتوي الماضي، لكنها قوبلت برفض فاتح تريم رغم موافقة الإدارة على بيعه والتخلص من أجره السنوي الكبير.

Original Article