Home News Sports بامعمر يعزز الجيش الملكي في صفقة انتقال حر

بامعمر يعزز الجيش الملكي في صفقة انتقال حر

بامعمر يعزز الجيش الملكي في صفقة انتقال حر أوعنا بلعيد السبت 13 يوليوز 2019 – 03:14

عَزَّز فريق الجيش الملكي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع علي بامعمر، لموسمين رياضيين بعد نهاية عقده مع فريق الدفاع الحسني الجديدي وعدم توصله إلى اتفاق يقضي بتمديد فترة حمله لألوان الفريق الدكالي.

وأَعلن الفريق العسكري ضمَّه للاعب بامعمر البالغ 29 عاما، بموجب عقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر، بغية تعزيز خط المنتصف بلاعب خبير قادر على تقديم الإضافة المرجوة لمجموعة المدرب عبد الرحيم طاليب التي ستشهد عدة تغييرات على مستوى تركيبتها البشرية.

وبِخصوص انتقاله إلى الجيش الملكي، قال بمعمر متحدثا خلال فيديو عرضه الموقع الرسمي لناديه الجديد: "بداية مساري كانت رفقة المغرب الفاسي وبعدها انتقلت إلى الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي والآن التحقت بفريق الجيش الملكي بموجب عقد يمتد لسنتين ولي شرف حمل قميص هذا الفريق".

وأضاف: "أي لاعب يتمنى حمل ألوان قميص الجيش الملكي، وبالنسبة إلي هذا ليس بالأمر الهين لأن الدفاع عن ألوان هذا الفريق ضغط كبير ومسؤولية وتكليف قبل أن تكون تشريفا، وأتمنى أن أقدم الإضافة المرجوة وأن أكون في محل الثقة وأن أسعد جماهير النادي".

وأنْهَى حديثه بالقول: "أشكر جمهور الفريق العسكري الكبير والغني عن التعريف، خلال الموسم الماضي تابعت العديد من المباريات للجيش ولاحظت مدى تأثير هذا الجمهور والدعم والمؤازرة التي يقدمها للمجموعة حيث كان الفريق يحقق الانتصارات بحضوره بينما تتأثر المجموعة فور غياب الجماهير المساندة، وأتمنى أن تطوى جميع الخلافات وأن يساند الجمهور هؤلاء اللاعبين خصوصا أن الإدارة ستعتمد على اللاعبين الشباب ونتمنى أن نقدم الإضافة بدعم أنصارنا".

يُشار إلى أن المكتب المسير لفريق الجيش الملكي كان قد تعاقد في وقت سابق مع كل من أشرف مرزاق، وعبد الإله عميمي ومحمد باعيو من الكوكب المراكشي، وأيوب لكرد وأنور طرخات من الوداد الرياضي الفاسي.

Original Article