Home News Sports النصر السعودي يمنح حمد الله 6 ملايير سنتيم سنويا

النصر السعودي يمنح حمد الله 6 ملايير سنتيم سنويا

النصر السعودي يمنح حمد الله 6 ملايير سنتيم سنويا أوعنا بلعيد الجمعة 26 يوليوز 2019 – 09:35

وافقت الإدارة الجديدة لفريق النصر السعودي، برئاسة صفوان السويكت، وبتأييد الكثير من أعضاء الشرف، على مضاعفة الأجر السنوي للدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله؛ وذلك بصورة استثنائية عقب تألقه اللافت الموسم المنقضي.

وساهم المهاجم المغربي بشكل مباشر في تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد صراع محموم مع الهلال، بعد أن تمكن من تسجيل 35 هدفا، وتتويجه بلقب هداف الدوري وتحطيمه الرقم القياسي كأكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد بدوري محمد بنسلمان.

وحسب مصادر سعودية فإن إدارة النصر الجديدة وافقت على رفع الراتب السنوي للمهاجم المغربي إلى 25 مليون ريال سعودي (65 مليون درهم/ أزيد من ستة ملايير سنتيم)، بدلا عن 11 مليونا و250 ألف ريال، رغم وعود المكتب الجديد بتقليص رواتب اللاعبين.

وكان المهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي طالب بتحسين راتبه قبل انتظامه في معسكر الفريق بدولة البرتغال، وتم بحث الأمر بين الإدارة والأعضاء الذهبيين، وخرج الجميع برأي يؤيد مطالب اللاعب، خصوصا في ظل تلقيه عروضا خليجية ومن أوروبا.

وحددت إدارة النصر السابقة راتبا سنويا للمهاجم المغربي قدره 3 ملايين دولار، بعد تألقه اللافت، لكن مع نهاية الموسم المنصرم تقدم حمد الله بطلب تحسين راتبه، بعدما تلقى وعودا من الإدارة السابقة في هذا الشأن، وهو ما وافق عليه صفوان السكويت ومكتبه المسير الجديد.

Original Article